5 أسباب تجعل التدوين أداة جديدة للتسويق عبر الإنترنت
5 مبررات لسبب وجوب استخدام نشر المحتوى على مدونة كأداة للترويج عبر الإنترنت.
1. التدوين مباشرة. أسهل طريقة للحصول على مقالتك على الإنترنت هي من خلال المساهمة في مدونة. لا توجد قدرات أساسية ... يمكن للكبار العادي الإطلاع والكتابة ، أو ربما النقر فوق الماوس. إنه يشبه امتلاك قطعة ورق افتراضية وأنت ببساطة تكوّن أفكارك ، ولقاءاتك ، وعناصر جديدة ، وتثق في أن الواقع وراء مقالاتك يخرج ويأسر القارئ الخاص بك ليحاول أيضًا العنصر الخاص بك. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر واتحاد إنترنت (من لا يملك ذلك؟) ، يمكنك التدوين والنشر.
2. المساهمة في مدونة صحيحة. في الوقت الحاضر ، حيث تشبع الدعاية حياتنا ، نشكك في مصداقية حالات المعلنين. على أي حال ، في المجلات على شبكة الإنترنت ، يشارك الأفراد الحقيقيون لقاءاتهم الحقيقية ، والصوت من خلال الترويج المدفوع. إن الاطلاع على مواقع الويب حول الاستخدام المباشر للعناصر يشبه التحدث مع الأفراد حول رؤيتهم المباشرة.
3. نشر المحتوى على مدونة مجاني. نظرًا لأن نشر المحتوى إلى مدونة لم يتم عرضه بعد على أنه وسيلة دعاية قياسية قائمة على الويب ، فإن معظم الوجهات تعتبره شيئًا لتوسيع أدوات الإعلان الحالية وبهذه الطريقة تقدمه مجانًا. إن أي فرصة خالية من الوقت على الويب هي بالتأكيد مكافأة ، لا سيما للمؤسسات التي تنشط. يمكن لصفحات المدونات المدفوعة أن تنتج رواتب أكثر لعملك النامي حقًا.
5. المساهمة في مدونة تبني السوق الخاص بك. إلا إذا كنت من نجوم هوليوود ، فالاحتمالات موجودة ، فقط والدتك تطلع على مشاركاتك. لدى الأم الكثير من الرفاق ، لذا فهي تخبر رفاقها عن مدى إثارة صفحة الويب الخاصة بمدونتك. ومع ذلك ، فأنت لا تريد الاعتماد على أمي لتوسيع قاعدة قرائك. تحقق من الطرق المصاحبة لبناء سوقك من خلال نشر محتوى على مدونة:
-باستخدام بريدك الإلكتروني. اليوم ، يؤدي نشر المحتوى إلى مدونة إلى هزيمة شهرة البريد الإلكتروني بسرعة والوصول إلى السوق وتنميته. في هذه الفترة من السرعة والوصول السريع ، يستغرق تسجيل الدخول وتنزيل البريد الإلكتروني وقتًا أطول من النقر فوق صفحة ويب مدونة. اسمح لهم بالتحقيق في صفحة الويب الخاصة بك عن طريق استخدام رسالة بريد إلكتروني قصيرة باعتبارها لغزًا لموقع مدونتك على الويب. إذا كان بريدك الإلكتروني على موضوع فريد ، فاستخدم علامة البريد الإلكتروني الخاصة بك لإعطاء اتصال بالموقع.
- من خلال الاستفادة من العضوية. احفظ بعض البيانات المختارة لمؤيديك من آسر المستخدمين للشراء وإعطاء عناوين بريدهم الإلكتروني. ببساطة كن جديرًا بالثقة في استخدام عنوان بريدهم الإلكتروني ، لأن آخر شيء تحتاجه هو ملاحظة على مدونتك بأنك مرسل بريد عشوائي.
- من خلال فهم القراء. قدِّم نظرة عامة أساسية للمستخدمين لديك لفهم ملفهم التعريفي ونشر ميولهم. اطلب من المشترين إعطائك مدخلات حول منشور ، أو اتصال ترويجي ، أو منشور تمهيدي قمت بمشاركته. على هذا المنوال ، فإنه يشبه مقابلة القائمين بك دون مسؤولية وانقطاع مقابلة وجهاً لوجه.
- من خلال الانضمام إلى منظمة مدونة - ربما تكون منظمة من المجلات عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من وجهات المدونات التي تشترك في نفس الصناعة ، والاهتمامات ، وقاعدة القراء ، ووضع التقسيط ، وما إلى ذلك. حول موضوع انفرادي. عدد أكبر من المدونين يتفوق على واحد.
-باستخدام خدمة RSS. RSS هو الابتكار الأسرع تطورًا على الإنترنت اليوم. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، فإن وجود قنوات RSS في مدونتك هو بالتأكيد طريقة أخرى لخلق اليقظة الذهنية لقاعدة القراء. يمكن أن يؤدي وجود مجموعة متنوعة من الخلاصات إلى إضافة اهتمام إلى موقع الويب الخاص بمدونتك.
امنح عملك دفعة من خلال الاستفادة الفعلية من المساهمة